هكذا تستطيع قراءة شخصيتك من يديك دون الاستعانة بالمشعوذين

لا بد أنك تعرضت لموقف سيدة تقترب منك وتنتشل يدك لتقرأها، فتقرأ لك تفاصيل شخصيتك وما يمكن أن تدعيه أو تتوقعه عن مستقبلك، وإن كنت من محبي معرفة الطالع والحظ، فأنت من الممكن أن تخاف أو تخجل من التوجه بنفسك لبيت أو مكان عمل سيدة تقرأ الطالع.
بدلاً من الخجل والخوف، نقدم لكم اليوم حسب ترجمتنا في شاشة نيوز طريقة تسهل عليك معرفة التفاصيل وقراءة خطوط يدك لوحدك، وكيف تعرف معنى الخط الموجود داخل الأصابع، أو ما يسمى "خط الزواج"، ليحدثك أكثر عن مستقبلك العاطفي.

 هكذا تستطيع قراءة شخصيتك من يديك دون الاستعانة بالمشعوذين

 1- نفس الارتفاع

 رقيق، طيب، لديه حسٌ جيد، لا يكره شيئاً فجأة، من الممكن أن يتزوجَ شخصاً يوافق عليه الجميع، وحسب ترجمتنا في شاشة نيوز، إن كانت الخطوط على يديك بنفس المستوى فإنه من الأغلب أنك تتقبل شريكك على ما هو.

2- الخط باتجاه اليمين أعلى

 محبوب من قبل الناس الأكبر سناً، من المتوقع أن يتزوج شخصاً أكبر منه بالعمر بكثير، يستطيع معرفة الناس ولكنه لا يهتم فعلياً بآرائهم، وحسب ترجمتنا في شاشة نيوز، إن كان الخط على يدك اليمين أعلى من الشمال، فهذا معناه أنك لست محافظاً وتعمل بالعادات والتقاليد، بل تفعل ما تشاء.


 3- الخط على اليد اليسار أعلى

 

نك عدائي وتحب التحديات، وتفضل الحب من النوع المليء بالمشاعر والرقيق جداً، ومن المتوقع أن تتزوج طالباً أو شخصاً أجنبياً، وأنت في العادة جميل أو جميلة، وحسب ترجمتنا في شاشة نيوز فإن ارتفاع خط كف اليد اليسار عن اليمين يعني أنك شخصٌ لا تخاف التحديات الخطرة التي قد تواجهك.
 

 هكذا تستطيع قراءة شخصيتك من يديك دون الاستعانة بالمشعوذين